E3LAM2010

منتدي قسم الاعلام التربوي جامعة المنصورة يرحب بك

منتدي قسم الاعلام التربوي جامعة المنصورة


    الأهلى يطير «ظهراً» إلى ليبيا.. وآلام الظهر تبعد «متعب

    شاطر
    avatar
    mostafa
    Moderator
    Moderator

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 15/04/2010

    الأهلى يطير «ظهراً» إلى ليبيا.. وآلام الظهر تبعد «متعب

    مُساهمة من طرف mostafa في الخميس 6 مايو 2010 - 11:37

    الأهلى يطير «ظهراً» إلى ليبيا.. وآلام الظهر تبعد «متعب

    تطير عند الثانية ظهر اليوم «الثلاثاء» بعثة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى إلى ليبيا لمواجهة فريق الاتحاد يوم الجمعة المقبل على أرض ملعب ١١ يونيو بالعاصمة الليبية طرابلس فى ذهاب دور الـ١٦ لدورى أبطال أفريقيا.
    وتضم البعثة ٣٣ فرداً من بينهم ٢١ لاعباً من قائمة الفريق الأفريقية وهم أحمد عادل عبدالمنعم ـ شريف إكرامى محمد مختار ـ وائل جمعة ـ شريف عبدالفضيل ـ أحمد السيد ـ أحمد على ـ سيد معوض ـ حسام عاشور ـ مصطفى شبيطة ـ عبدالله فاروق ـ محمد أبوتريكة ـ أحمد حسن ـ شهاب أحمد ـ أحمد شكرى ـ محمد بركات ـ محمد فضل ـ فرانسيس ـ هانى العجيزى ـ أسامة حسنى ـ محمد طلعت.. وخرج من البعثة الرباعى أحمد فتحى وجيلبرتو ومحمد سمير وعماد متعب.. ويؤدى الفريق مرانه فى التاسعة صباح اليوم ثم يتناول اللاعبون وجبة خفيفة قبل التوجه إلى مطار القاهرة.
    وأكد هادى خشبة مدير الكرة أن عماد متعب لن يتمكن من السفر إلى ليبيا بسبب آلام فى الظهر وأكد خشبة أن اللاعب سيخضع للكشف الطبى من قبل الدكتور إيهاب على طبيب الفريق.. وكان متعب قد حصل على راحة عقب مباراة القمة ولم يشارك فى تدريبات الفريق أمس واليوم.
    ويرأس البعثة إبراهيم صالح، عضو مجلس الإدارة، واطمأن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، على كل الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة فى طرابلس والفندق المخصص للإقامة، وملعب التدريبات، كما حصل المدير الفنى على ٣ شرائط فيديو لآخر مباريات الفريق الليبى لمشاهدتها، والوقوف على نقاط القوة والضعف فى المنافس لوضع الخطة المناسبة.
    كما يكثف الجهاز الطبى برئاسة إيهاب على، طبيب الفريق، جهوده لتجهيز سيد معوض، الظهير الأيسر، الذى أصيب بشد فى الكتف خلال لقاء الزمالك الأخير، وقال الطبيب إن معوض سيكون جاهزاً للمباراة ولا داعى للقلق، كما أكد جاهزية أحمد السيد المدافع للمشاركة فى المباراة، ولم يتحدد موقف شريف إكرامى، حارس المرمى، من المشاركة بالرغم من تماثله التام للشفاء.
    كان حسام البدرى، المدير الفنى، قد عقد جلسة مع اللاعبين قبل بدء التدريبات أمس الأول شرح لهم خلالها خطة الإعداد لمباراة الاتحاد، وطالبهم بالاجتهاد والجدية، لتحقيق نتيجة جيدة، وأدى الفريق مرانه أمس، وركز خلاله المدير الفنى على بعض الجمل التكتيكية التى ينوى تطبيقها فى المباراة.
    من جهة أخرى، أنهى محمد النقلى، السفير المصرى فى ليبيا، الاستعدادات الخاصة لاستقبال البعثة، وينتظر أن يتواجد مندوب من السفارة المصرية فى المطار لتسهيل إجراءات الدخول وإطلاع الجهاز الفنى والإدارى على الأمور المتعلقة بالإقامة، وتذليل أى عقبات تواجه الفريق.
    كان عماد اليمانى، إدارى الفريق، قد أجرى اتصالاً هاتفياً بمسؤولى السفارة لإطلاعهم على أسماء البعثة وموعد وصولها طرابلس.
    على الجانب الآخر، بدأ فريق الاتحاد الليبى استعداداته للقاء قبل خمسة أيام من استضافة الأهلى بملعب ١١ يونيو، ووفقاً لجريدة «الفجر» الليبية فإن لاعبى الاتحاد الدوليين انضموا لتدريبات الفريق بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخب ليبيا للمحليين فى مباراة أمام نظيره الجزائرى ووضع مدرب الاتحاد برنامجاً مكثفاً لفريقه أملاً فى الفوز بنتيجتها، كان الجهاز الفنى قد تابع مباراة الأهلى أمام الزمالك وسجل عدداً من الملاحظات وأبرزت المصادر أن المباراة كانت ذات أهمية للمدرب الذى درس بعناية لاعبى الأهلى، وكيف نجحوا فى إدراك التعادل ثلاث مرات متتالية،
    كما أشارت الجريدة إلى أن مباراة الأهلى والاتحاد تحظى باهتمام كبير من جانب الجماهير الليبية التى تنتظر وصول بعثة الأهلى صاحب الشعبية الكبيرة على مستوى القارة الأفريقية، فيما استعدت الجالية المصرية الموجودة فى ليبيا لحضور المباراة ومؤازرة الفريق.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 5:49